kayhan.ir

رمز الخبر: 6031
تأريخ النشر : 2014August29 - 21:53

ايران وبنين تبحثان سبل تطويرالتعاون في مجال الطاقة

طهران ارنا:- بحث وزيرالخارجية محمد جواد ظريف ونظيره البنيني نصيرو باكو، سبل تطوير التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين خاصة في مجال الطاقة.

جاء ذلك خلال لقاء وزيري خارجية ايران وجمهورية بنين في طهران .

حيث بحث الوزيران ظريف وباكو بان السبل الكفيلة بتطوير التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين خاصة في مجال الطاقة.

وفي اللقاء اشار وزير خارجية بنين الى المكانة والسمعة التي تحظى بها الجمهورية الاسلامية الايرانية في المنطقة، مؤكدا على ضرورة التعاطي والتعاون البناء بين الدول العربية والاسلامية للحيلولة دون اتساع نطاق العنف والتطرف الذي يعد خطرا لامن واستقرار دول منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.