مصرع عامل مناجم واصابة اثنين آخرين في كرمان
كرمان – ارنا:- اعلن قائممقام مدينة راور التابعة لمحافظة كرمان جنوب شرق ايران محمد رضا ميرصادقي، عن مصرع عامل مناجم واصابة اثنين اخرين في ناحية كوهساران التابعة لهذه المدينة.
وقال ميرصادقي في تصريح ادلى به لوكالة الجمهورية الاسلامية للانباء 'ارنا' انه اثر استنشاق الغاز المنبعث في منجم اشكلي للفحم الحجري بناحية كوهساران التابعة لمدينة راور بمحافظة كرمان، لقي احد العمال مصرعه فيما اصيب عاملان اخران.
واوضح بان الحادث وقع حين انبعاث الغاز من حفرة داخل المنجم ولم يحدث اي انفجار.
واضاف، ان منجم اشكلي يدار من قبل القطاع الخاص ويعمل فيه 20 عامل منجم في الوقت الحاضر.
وتقع مدينة راور على بعد 140 كم الى الشمال من مدينة كرمان مركز المحافظة الواقعة جنوب شرق ايران.