السعودية لاسرائيل: لا تحرجونا إمام الرأي العام
القدس المحتلة - وكالات انباء:- أشارت تسريبات اعلامية الى ان اتصالات على أرفع المستويات جرت بين السعودية والكيان الاسرائيلي حول الانتهاكات الخطيرة التي يمارسها الصهاينة في القدس الشريف.
الاتصال حسب مصادر لم يكن بسبب غيرة القيادة السعودية على المقدسات الاسلامية بل لما تشكل تلك الانتهاكات الاسرائيلية من إحراج لقيادات السعودية والامارات ومصر التي تشارك بحلف واحد مع الكيان الاسرائيلي.
وامتلأت المواقع الاجتماعية بعبارات إستنكار وإدانة للدول الرباعية التي تحاصر قطر بعد عملية القدس وقرار قوات الاحتلال باغلاق الأقصى في وجه المصلين مع إندلاع اشتباكات ما زالت متواصلة في الحرم القدسي وبعض المدن الفلسطينية.
وأكد الموقع السعودي ان نتنياهو دعا المسؤولين السعوديين لزيارة المسجد الاقصى والاطلاع على الاوضاع على الارض ولم يتلق اي اجابة على الدعوة، مضيفاً: ان الاردن كان بصورة الاتصالات.