ظريف وغوتيريش يبحثان تطورات المنطقة والعالم
طهران-ارنا:-التقى وزير الخارجية محمد جواد ظريف في نيويورك الامين العام لمنظمة الامم المتحدة انتونيو غوتيريش.
وبحث ظريف وغوتيريش في هذا اللقاء بشان احدث تطورات المنطقة والعالم.
وكان وزير الخارجية قد وصل الى نيويورك يوم الجمعة للمشاركة في منتدى التنمية المستديمة في منظمة الامم المتحدة.
واجرى ظريف على هامش المنتدى لقاءات ثنائية مع كبار مسؤولي المنظمة الدولية والعديد من الدول المشاركة.
ويرافق وزير الخارجية في زيارته هذه مساعداه عباس عراقجي ومجيد تخت روانجي.