خلال ثلاثة اشهر..
مسؤول:ايران صدرت مليونا و653 الف طن من السلع
طهران-ارنا:- اعلن مدير عام مكتب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مؤسسة صيانة الطرق والنقل البري فرامرز مداح ان الجمهورية الاسلامية قامت بتصدير مليون و653 الف طن من السلع والبضائع الى الخارج خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام الايراني الذي بدا في 20 اذار الماضي.
واضاف فرامرز مداح في تصريح له امس السبت ان ايران استوردت 510 الاف طن من السلع والبضائع النفطية وغير النفطية خلال الاشهر الثلاثه.
وصرح ان حجم الاستيراد البري ازداد بنسبة 8 بالمائة وحجم الصادرات بنسبة واحد بالمائة مقارنة بالفترة التي سبقته حيث ان معبر بازركان الحدودي مع تركيا كان من اكبر المعابر فاعلية من الناحية التجارية بنسبة 62 بالمئة ومن ثم معبر ميرجاوه وآستارا بنسبة 14 و10 بالمائة على التوالي .