قريبا.. انعقاد اجتماع اللجنة السياسية الايرانية القطرية
بوشهر-ارنا:- اعلن سفيرنا في قطر محمد جواد آسايش ان اجتماع اللجنة السياسية للبلدين سيعقد يوم 11 ايلول/سبتمر المقبل في طهران.
واضاف آسايش امس الاربعاء خلال اجتماعه مع محافظ بوشهر ان المشاركين في هذا الاجتماع سيبحثون بشان تنمية النشاطات السياسية والاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وصرح بانه سيتم توفير الارضية لازدهار اقتصاد محافظة بوشهر من خلال تعزيز التبادل التجاري مع دول الجوار بما في ذلك قطر.
واشار الى ان محافظة بوشهر تمتلك البنى التحتية الاقتصادية الهامة قائلا انه سيتم توفير امكانية التبادل التجاري خاصة تصدير البضائع من هذه المحافظة من خلال عقد مذكرات تفاهم مع رجال الاعمال القطريين وتوفير البنى التحتية الهامة لايجاد السوق الخاص للتجار القطريين في محافظة بوشهر.
ونوه الى تدشين مركز تجارة ايران وقطر في محافظة بوشهر قائلا ان هذا المركز سيتم انشاؤه في جوار ميناء بوشهر ما يسهم في تعزيز صادرات هذه المحافظة.