العميد جزائري: هزيمة داعش في الموصل هزيمة لأميركا في المنطقة
طهران-فارس:-أكد كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة العميد مسعود جزائري ان هزيمة تنظيم "داعش" الارهابي في الموصل تعد هزيمة لأميركا في المنطقة، وسيتكرر طرد مرتزقة اميركا من سوريا واليمن وسائر الدول التي تتعرض للهجمات.
وأشار العميد جزائري الى تحرير مدينة الموصل من دنس تنظيم داعش الارهابي، مؤكدا ان شعوب المنطقة تتصدى لأي عدوان، وستقمع العدو مهما كان حجمه.
وأضاف: ان ما حدث في طرد مرتزقة اميركا والرجعية الاقليمية من العراق، سيتكرر ايضا في سوريا واليمن وسائر الدول التي تتعرض للهجمات.
وصرح العميد جزائري: ان الارهاب العنيف في المنطقة ليس شيئا منفصلا عن الحروب الاميركية بالوكالة، ولذلك فإن هزيمة الارهابيين من أجزاء رئيسية بالعراق وخاصة الموصل، تعد هزيمة لأميركا في المنطقة، وهذا يعني انتصار المقاومة.