مسؤولون أمنيون أردنيون: طائرة التجسس الاسرائيلية وصلت ايران بمساعدة سعودية
عمان – وكالات انباء:- أكد مسؤولون امنيون اردنيون صحة نبأ مساعدة العربية السعودية لكيان الاحتلال الاسرائيلي في ارسال طائرة التجسس الصهيونية من دون طيار الى الجمهورية الاسلامية في ايران التي أسقطها أبناء الشعب الايراني في سلاح الجوفضاء التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية لدي محاولتها الاقتراب علي منشأة نطنز النووية .
ونقل موقع "ورلد نت ديلي" عن المسؤولين الامنيين الاردنيين أنهم أحجموا عن الادلاء بمزيد من التفاصيل، الا ان هذا الموقع الاخباري رأى أن مساعدة السعودية للكيان الاسرائيلي في ارسال طائرته التجسسية الى ايران انما تمت من خلال منحها احدى القواعد الجوية لديها.
وكان موقع "ورلدنت ديلي" أول المواقع الخبرية التي كشفت عن قيام وفد صهيوني بزيارة الى السعودية لدراسة كيفية استخدام القواعد الجوية في هذا البلد للاعتداء على ايران في تشرين الثاني العام الماضي.
يذكر ان قائد سلاح الجوفضاء في قوات حرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زادة ، اعلن أن مركز انطلاق هذه الطائرة كان من احدي الدول في المنطقة الا انه أحجم عن ذكر اسم ذلك البلد .