انشاء محطة للطاقة الشمسية بمحافظة جهار محال وبختياري
طهران-فارس:-اعلن المدير العام للشؤون الاقتصادية والمالية بمحافظة جهار محال وبختياري تهمتن عبداللهي بانه سيتم انشاء محطة للطاقة الشمسية بتمويل من القطاع الخاص.
وقال عبداللهي في اجتماع لجنة تنسيق الشؤون الاقتصادية بمحافظة جهار محال وبختياري: سيتم انشاء محطة للطاقة الشمسية بالمحافظة باستثمار من قبل القطاع الخاص وبضمانة ودعم الحكومة، حيث تجري حاليا متابعة مسار نقل الكهرباء وربط هذه المحطة بشبكة الكهرباء العامة.
من جانب آخر اشار المدير العام للشؤون الاقتصادية والمالية بمحافظة جهار محال وبختياري الى وجود اراض واسعة لاجراء مشروع المكننة الزراعية، مؤكدا ضرورة امتلاك ارادة راسخة لتنفيذ هذا المشروع وتوفير فرص العمل بالمحافظة.