واشنطن أسقطت الطائرة السورية لإخفاء قوات "داعش" تقوم اميركا بحشدها في التنف!
إعترفت واشنطن بإسقاط طائرة سورية بدون طيار قبل أيام في منطقة التنف علماً بأن واشنطن كانت تدرك بأن تلك الطائرة لن تستهدف قواتها وكانت بعيدة عن قواتها وأعتقد البعض أن ما قامت به واشنطن ليس سوى محاولة حفظ ماء الوجه بعد وصول الجيش السوري للحدود العراقية وقيام موسكو بفرض حضر جوي يستهدف الطيران الأمريكي في مناطق واسعة داخل سورية، ولكن تبين أن واشنطن أسقطت الطائرة بدون طيار لإخفاء قوات لـ"داعش" تقوم المخابرات الأمريكية بحشدها في التنف.
وما يؤكد أن واشنطن قامت بنقل عناصر من "داعش" الى التنف هو الهجمات التي شنها التنظيم الارهابي إنطلاقاً من المنطقة التي تسيطر عليها القوات الأمريكية في التنف, حيث هاجم "داعش" في يوم 21 – 6 قوات حرس الحدود العراقية بالقرب من القاعدة الأمريكية في التنف, ومن حيث لم يكن موجود أي عنصر لـ"داعش" فيما لم تهاجم "داعش" القوات الأمريكية في المنطقة, وليقوم بتاريخ 22-6 كذلك بهجوم مضاد على القوات السورية وحلفائها شرق تدمر, في تأكيد واضح بأن واشنطن دخلت الى التنف فقط لعرقلة قتال "داعش" وفك الحصار عن دير الزور ولتتمكن من الحفاظ على مواقع تمكنها من إعادة حشد "داعش" من الداخل السوري.