مسؤول أمني :دول غربية بقيادة اميركا ضالعة في تخريب البرنامج النووي الايراني
طهران-ارنا:- أعلن مساعد رئيس منظمة الطاقة الذرية في شؤون الحماية والأمن اصغر زارعان عن تدخل دول المانيا وفرنسا وبريطانيا بقيادة اميركا في عملية التخريب الصناعي للمواقع النووية في ايران وقال ان وزارة الامن كشفت كافة المحاولات التي كانت ترمي الى تعطيل البرمجيات النووية.
واضاف زارعان امس الاثنين في مراسم افتتاح المعرض التخصصي لمواجهة التخريب الصناعي للمواقع النووية والذي اقيم بحضور رئيس منظمة الطاقة الذرية على اكبر صالحي، ان أمال العدو تحولت الى يأس قبل الاستفادة من المعدات والاجهزة.
واشار الى توجهات ومحاولات اجهزة التجسس الاجنبية لتقليص نشاطات ايران النووية السلمية ووضع العراقيل امامها بهدف تعطيلها سيما القيود التي فرضت امام شراء المعدات والاجهزة المستخدمة في الصناعة النووية.
واضاف بان كوادر منظمة الطاقة الذرية وبالتعاون مع وزارة الامن، حققوا افتخارات كبيرة، واصبح لدينا يقين ان دولا مثل المانيا وفرنسا وبريطانيا بقيادة اميركا ضالعة في علميات التخريب وتسعى الى الاخلال بنشاطات ايران النووية السلمية.
وقال مساعد رئيس منظمة الطاقة الذرية في شؤون الحماية والأمن ان محاولات القوى الاجنبية لاتقتصر على نشاطات ايران النووية بل تتعداها الى المجالات الدفاعية والاتصالات وباقي المراكز الحساسة والحيوية الاخرى في البلاد.