حصيلة حادث اصطدام قطاري مترو الانفاق بطهران بلغت 56 مصابا
طهران-ارنا:-اعلن مدير العلاقات العامة لمركز الطوارئ في طهران حسن عباسي بان حصيلة الاصابات جراء اصطدام قطاري مترو الانفاق في محطة 'طرشت' غربي العاصمة بلغت 56 مصابا.
وقال عباسي ان الكادر الطبي التابع لمركز الطوارئ في طهران نقل 46 مصابا الى 3 مستشفيات وهي 'الرسول الاكرم (ص)' و'الامام الخميني (رض)' و'شريعتي'، فيما تم معالجة العشرة الاخرين في مكان الحادث الذين كانت اصاباتهم طفيفة.
وكان مدير العلاقات العامة لشركة قطار الانفاق (مترو) في طهران 'احسان مقدم' اعلن عن اصطدام قطاري انفاق في محطة 'طرشت' غربي العاصمة طهران.
و قال مقدم ان المركز الاعلامي لشركة مترو طهران تلقي نبا اصطدام قطارين في محطة طرشت في الساعة السادسة والربع من مساء الثلاثاء.
وبشان كيفية وقوع الحادث اوضح ان قطارا كان متوقفا في محطة 'طرشت' لنزول وصعود الركاب وفجاة اصطدم به من الخلف قطار اخر آت الى المحطة.