kayhan.ir

رمز الخبر: 5792
تأريخ النشر : 2014August24 - 21:43
مشيرا الى رعب الاحتلال من تسلح الضفة الغربية..

العميد جزائري: هزيمة الصهاينة ستؤدي الى انهيار الهيمنة الاميركية دفعة واحدة

طهران- فارس:-اكد مساعد رئيس الاركان العامة لقواتنا المسلحة العميد مسعود جزائري في الاشارة الى استمرار جرائم الكيان الصهيوني ضد اهالي غزة، بان هذا الكيان مرعوب من تسلح الضفة الغربية وقال، ان استمرار الحرب على غزة يؤدي الى الاسراع بتسلح الضفة الغربية والقضاء على الاحتلال.

واضاف العميد جزائري في تصريح له، ان الدراسة والتحليل الدقيق لاوضاع منطقة غرب اسيا، يشيران الى مسار زوال الغدة السرطانية "اسرائيل" وتحرير فلسطين.

واعتبر احدى الادوات الاساسية للصهيونية العالمية للبقاء والايحاء بالقدرة الفائقة في اذهان الراي العام هي شن الحروب الدموية وارتكاب الجرائم الوحشية ضد الشعبين اللبناني والفلسطيني وقال، انه رغم ذلك لم يحقق الكيان الصهيوني خلال الاعوام الـ 10 او الـ 12 الماضية شيئا من وراء ارتكاب الجرائم واراقة الدماء وقد كسرت قوتهم الظاهرية في حروب الايام الـ 33 والـ 8 والـ 22 في غزة ولبنان وحرب قتل الاطفال في غزة الجارية، وسيتعرف الراي العام العالمي اكثر فاكثر على هذه الحقيقة المرة والغدة السرطانية "اسرائيل" الغاصبة.

واكد العميد جزائري، ان هلع المحتلين من تسلح الشعب والمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، مؤشر الى مدى ضعف تل ابيب ازاء دخول الكفاح والمقاومة في مرحلة جديدة.

وتابع ، ان مسيرة الاوضاع والظروف العالمية هي بحيث انه كلما حاول الاميركيون والصهاينة بدعم من بعض المنظمات والمحافل الدولية المصطنعة، التغطية على الحقائق المرة في الاراضي المحتلة وتشرد الفلسطينيين، تتوفر ارضيات جديدة للمجموعات والتيارات المناهضة للحرب والعنف والاحتلال.

وقال قائد مقر الحرب الناعمة، ان حكام اميركا قد وضعوا كل قدراتهم اليوم في حساب "اسرائيل" الغاصبة وان هزيمة الصهاينة ستؤدي الى انهيار الهيمنة الاميركية دفعة واحدة.