بروجردي: اميركا تستعرض في فيرغسون معاداتها لحقوق الإنسان
طهران- فارس:-اكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي علاء الدين بروجردي ان اميركا استعرضت من جديد نوازعها المعادية لحقوق الانسان من خلال قمعها الوحشي للسود واعلانها حالة الطوارئ في مدينة فيرغسون بولاية ميزوري.
وفي كلمته امام مجلس الشورى الاسلامي امس الاحد اشار بروجردي الى ان اميركا ومن خلال قمعها الوحشي للسود واعلانها حالة الطوارئ في مدينة فيرغسون بولاية ميزوري عرضت من جديد نوازعها المعادية لحقوق الانسان وقال ان اميركا ومنذ قصفها هيروشيما برهنت انها لن تقيم وزنا لارواح البشر وللامن العالمي وهي تحولت اليوم ومن خلال دعمها الصهاينة الى شريك رئيس في مجازر الشعب الفلسطيني في غزة.
وحيا بروجردي الشعب الفلسطيني الشجاع في غزة وقال : نحن الى جانبكم ولو كانت الحكومة المصرية المؤيدة للكيان الصهيوني قد سمحت لكان اعضاء مجلس الشورى الاسلامي معكم اليوم ولاوصلوا المساعدات اليكم ولكان جرحاكم يتعالجون في مستشفياتنا واننا نحتج بشدة على الحكومة المصرية في هذا الاطار.
واكد بروجردي ضرورة ترجمة توصيات قائد الثورة الاسلامية وقال ان ادانا لايتناسب مع اقتصاد المقاومة وان ادارتنا ليست ادارة جهادية ومن هنا فهي غير قادرة على تحمل اعباء ثقافتنا واقتصادنا.
وتحدث بروجردي عن اهمية العزيمة الوطنية للنهوض باقتصاد المقاومة مشيرا الى ان هذا العنصر ساهم في كسر ارادة الاستكبار طيلة ثمانية اعوام من الحرب المفروضة (الحرب التي فرضها صدام على ايران) وهزيمة صدام وحماته .
وتابع القول ان هذه العزيمة يجب ان تظهر اليوم على الصعيد الثقافي والاقتصادي.
واكد عدم التراجع عن اي من المصالح النووية للبلاد وقال ان الدول وبسبب امتلاكها للقدرة تحاول فرض املاءاتها.