kayhan.ir

رمز الخبر: 5789
تأريخ النشر : 2014August24 - 21:42

مخرجة ايرانية تنتج فيلما سينمائيا حول العدوان على غزة

طهران- فارس:-قالت المخرجة انسيه شاه حسيني ان الاحداث المروعة التي يشهدها قطاع غزة في الوقت الراهن دفعتني الى الإسراع في اخراج فيلمي السينمائي الذي يحمل عنوان "لا تطلقوا النار على الاطفال" (به كودكان شليك نكنيد).

واضافت شاه حسيني في تصريح لها : مازلت منشغلة بشكل كبير على كتابة سيناريو الفيلم وانشاء الله سنبدأ قريباً المراحل التحضيرية للفيلم.