kayhan.ir

رمز الخبر: 57872
تأريخ النشر : 2017May31 - 19:57

تطوير التعاون الايراني - الفرنسي في مجال نقل الدم


طهران-ارنا:- اعلنت مؤسسة نقل الدم في البلاد ان وفدا فرنسيا يمثل المركز الوطني لخدمات نقل الدم في هذا البلد زار مقر مركز نقل الدم الايراني وبحث مع المسؤولين فيه بشأن سبل تطوير التعاون العلمي في المجالات ذات الصلة بين البلدين.

وقدم المدير التنفيذي لمؤسسة نقل الدم 'علي اكبر بور فتح الله' خلال اللقاء مع الوفد الفرنسي، قدم تقريرا حول برامج نقل الدم والانجازات المحققة مؤخرا في البلاد، معربا عن امله بمواصلة التعاون المشترك في ذات المستوى السابق بين مؤسسة نقل الدم الايرانية ونظيرتها الفرنسية.

من جانبه، اكد الوفد الفرنسي استعداده في هذا الخصوص، واستعرض مع الجانب الايراني الانشطة الخاصة بتصفية الدم في ايران وآليات اختيار الشركات الاوروبية الشهيرة للتعاون معها؛ كما تفقد الاقسام التخصصية المطورة لدى مؤسسة نقل الدم الايرانية.