kayhan.ir

رمز الخبر: 57865
تأريخ النشر : 2017May31 - 19:56
بقوة 25 ميغاواطا..

إنشاء أول محطة للطاقة النقالة إقليميا في البلاد



طهران-ايسنا:-قامت وزارة الطاقة في البلاد ببناء وتدشين محطتي الطاقة النقالة بقوة 25 ميغاواط وذلك للمرة الأولى في البلاد والمنطقة.

وانضمت محطة "نوشهر" للطاقة بقوة 25 ميغاواطا الى الشبكة الكهربائية العامة يوم الثلاثاء وعدة أيام قبلها انضمت محطة "بهشهر" للطاقة بقوه 25 غيغاواطا الى الشبكة الكهربائية.

وتتمتع المحطات النقالة بقدرات التجهيز والتركيب والتدشين السريع من أجل توليد الكهرباء في غضون أقل من 3 أشهر وهذه المحطات يمكنها العمل بالغاز ووقود الديزل .