kayhan.ir

رمز الخبر: 57858
تأريخ النشر : 2017May31 - 19:55

ايران تشارك بمنتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي


موسكو- ارنا:- تنطلق أعمال منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، اليوم الخميس في مدينة سان بطرسبورغ بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ومساعد وزير النفط للشؤون الدولية والتجارية.

ويرأس محمود واعظي وزير الاتصالات رئيس اللجنة المشتركة للتعاون بين ايران وروسيا، الوفد الاقتصادي الايراني في المنتدى الذي يحضره ايضا سفيرنا مهدي سنائي.

كما يشارك أمير حسين زماني نيا مساعد وزارة النفط للشؤون الدولية والتجارية ومحمد خدادي المدير العام لارنا في الاجتماعات العامة والتخصصية المرتبطة بالمنتدى.

وسيلتقي المسؤولون الايرانيون على هامش أعمال المنتدى، مسؤولي ورؤساء وفود الدول المختلفة لتبيين وجهات نظر الجمهورية الاسلامية حول محاور اجتماع بطرسبورغ.

وتستضيف مدينة سان بطرسبورغ ما بين 1 و3 يونيو/حزيران أعمال المنتدى الاقتصادي، بمشاركة نخبة من السياسيين والاقتصاديين من مختلف أنحاء العالم.