آل سعود يطردون مائة من الرعايا الباكستانيين
طهران/كيهان العربي:- بالتزامن مع برود العلاقات بين اسلام آباد والرياض واخراج مائة من رعايا باكستان من قبل آل سعود، فقد اعلن وزير خارجية باكستان عن تجديد النظر في العلاقات مع السعودية.
فلاجل ان تعطي الشرعية لتحالفها المزعوم ضد الارهاب تمكن آل سعود من اقناع الجنرال "راحيل شريف" الشخصية الباكستانية المحبوبة وذلك بالترغيب والترهيب، لتولي قيادة التحالف. الا انه بعد اسابيع التفت الى خطأه بخصوص هذه المهمة،وسارعت وسائل الاعلام الباكستانية الى نشر خبر احتمال استقالة الجنرال راحيل شريف.
فيما افادت تقارير خبرية عن برود العلاقة بين الرياض واسلام آباد، وبداية موجة من اخراج الرعايا الباكستانيين من السعودية.
فقد ذكرت "اكسبرس نيوز" بهذا الخصوص: لقد تم اخراج مائة باكستاني عن طريق رحلات متعددة من السعودية ووصلوا الى اسلام آباد. وحسب ما اعلنته وسائل الاعلام الباكستانية فان هؤلاء الاشخاص قد ابعدوا من السعودية بذرائع مختلفة. واضافت "اكسبرس نيوز" انه بعد انعقاد اجتماع مشترك لزعماء الدول الاسلامية مع ترامب وتكشف السياسة المزدوجة لآل سعود في مواجهة الارهاب، عزمت الحكومة الباكستانية على الخروج من التحالف الاسلامي، او التقليل من دورها.