اليوم..وفد من غرفة تجارة ايران يزور طاجيكستان
طهران- فارس:-يتوجه رئيس غرفة التجارة والصناعة غلام حسين شافعي، على رأس وفد تجاري و اقتصادي رفيع المستوى الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه اليوم الاثنين، في اطار زيارة رسمية تهدف الى تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية.
ويضم الوفد 35 ناشطا من القطاعين الخاص والحكومي، المعنيين بالتجارة الخارجية.
واعلنت سفارتنا في دوشنبة، ان الزيارة تاتي تلبية لدعوة وجهها رئيس غرفة التجارة والصناعة الطاجيكية لنظيره الايراني، وانها تهدف الى استكشاف الامكانيات والقدرات الاقتصادية المتبادلة وتحديد ارضيات التعاون القائمة ورفع مستوى التبادل الاقتصادي بين البلدين فضلا عن مناقشة موضوع الاستثمار و مشاركة الجانب الايراني بالمشاريع العمرانية والصناعية والتقنية والهندسية في طاجيكستان.