kayhan.ir

رمز الخبر: 57835
تأريخ النشر : 2017May31 - 19:51

مسؤول اميركي سابق: ايران بلد ديمقراطي والانتقادات السعودية لن تجدي نفعا


طهران-ارنا:- اكد مستشار الامن القومي الاميركي في عهد اوباما، 'بن رودز' ان الجمهورية الاسلامية تنعم بالديمقراطية؛ مبينا ان جذور الانتقادات المطروحة ضد الوضع الديمقراطي في ايران تكمن في السعودية مؤكدا بأنها لن تجدي نفعا.

واضاف رودز في تغريدة على حسابه بموقع تويتر امس الاربعاء، ان النفاق والادعاءات المزيفة ستواجه قيودا مرفوضة.

في سياق متصل، قال المحلل السياسي البريطاني 'رابرت فيسك' انه بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية في ايران كان العديد من المستبدين والطغاة قد تجمعوا في الرياض للترحيب بالرئيس الاميركي دونالد ترامب.

ولفت فيسك ان ايران بنهجها المنطقي نجحت في اجراء انتخابات حرة، لن يجرؤ تقريبا جميع الـ 50 ديكتاتورا الذين اجتمعوا للقاء ترامب في الرياض على القيام بذلك؛ الامر الذي اصاب هؤلاء المستبدين بالذعر.