الاسبوع المقبل..اجتماع مشترك للحكومة ومجلس الشورى الاسلامي
طهران-ارنا:-اعلن مساعد رئيس الجمهورية للشؤون البرلمانية حسين علي اميري ان اجتماعا مشتركا للحكومة ومجلس الشورى الاسلامي سيعقد الاسبوع المقبل.
وقال اميري: ان الاجتماع المشترك سيعقد يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل 6 يونيو/حزيران بحضور رئيسي السلطتين التنفيذية والتشريعية واعضاء الحكومة ونواب مجلس الشورى الاسلامي باستضافة رئيس الجمهورية حسن روحاني.
واوضح مساعد رئيس الجمهورية للشؤون البرلمانية، ان الهدف الرئيس لهذا الاجتماع الذي يأتي في اطار استمرار الاجتماعات المشتركة للسلطتين التنفيذية والتشريعية، هو رفع مستوى التعاطي بين الحكومة والمجلس واجراء التنسيق اللازم لمتابعة وحل مشكلات الشعب بشكل أفضل وأسرع.
واضاف: انه في هذا الاجتماع سيطرح رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الشورى الاسلامي وجهات نظرهما حول مختلف القضايا ومن بينها القضايا التي تحتاج الى اتخاذ قرار مشترك من قبل الحكومة والمجلس.