"الراية" القطرية تخاطب الصحافة السعودية والخليجية: انبحوا كيف شئتم
صدر العدد اليومي الجديد لصحيفة "الراية" القطرية، ويتصدرها عنوان بالخط العريض "انبحوا كيف شئتم...فلن تغير قطر ثوابتها"، وليذيّل العنوان بعدد من وسائل الإعلام السعودية والخليجية، في إشارة إلى الحرب الإعلامية التي تشغل الرأي العام الخليجي.
وأضافت الصحيفة، قائلة "إن استمرار مسلسل الهجوم على قطر بعد فضيحة التصريحات المفبركة يؤكد، دون مواربة، أن المخطط الآثم الذي تبنته جهات نكرة وقنوات إعلامية خليجية في دول شقيقة تعتمد على مرتزقة، قد باء ولله الحمد بفشل ذريع وحصد خيبة كما يقال مجلجلة وانقلب السحر على الساحر".
وتابعت: نعم فشلت قناتا العربية وسكاي نيوز أبوظبي، وفشلت الحملات المسعورة، ومقالات الرأي وافتتاحيات الصحف الموجهة في الإمارات والسعودية، لأن الحقائق ونور الشمس لا يمكن حجبهما بغربال، وبأصابع اليد، خاصة إن كانت يداً تتأبط خنجراً مسموماً لفبركة الوقائع واختلاق الأزمات وحياكة المؤامرات بليل لتشويه صورة الآخر، على حد قول الصحيفة.