الحكومة تتوقع شراء 11 مليون طن من القمح المحلي هذا العام
طهران-فارس:-توقع المتحدث باسم الحكومة محمد باقر نوبخت، شراء 11 مليون طن من القمح المحلي بقيمة 152.55 تريليون ريال هذا العام.
وأوضح نوبخت في مؤتمر صحافي امس الثلاثاء،بان لغاية يوم الاثنين تم شراء 1.964 مليون طن من القمح (بدءا من منتصف ابريل /نيسان الماضي) بقيمة 25.71 تريليون ريال.
من جهة ثانية أكد نوبخت أن معدل التضخم بلغ 7.1 بالمئة في شهر "اردبيهشت" الايراني المنتهي 21 مايو/أيار 2017.