kayhan.ir

رمز الخبر: 5779
تأريخ النشر : 2014August24 - 21:40
في بيان اصدره..

نواب الشعب يدينون بشدة قمع الاحتجاجات الشعبية في اميركا

طهران- فارس:-اصدر نواب مجلس الشورى الاسلامي بيانا ادانوا فيه بشدة الممارسات القمعية للسلطات الاميركية ازاء الاحتجاجات الشعبية خاصة في مدينة فيرغوسن، واكدوا بانه على الحكومة الاميركية ابداء رد الفعل تجاه عمليات القتل المتتالية للملونين الاميركيين.

وقال النواب في بيانهم الذي اصدروه امس الاحد، انه على ادعياء حقوق الانسان بدلا عن الدفاع عن اعدام قاتل ومهرب كبير للمخدرات يدمر حياة الالاف من الشباب، ابداء رد الفعل تجاه اعمال القتل المتتالية للملونين الاميركيين والقمع الشديد للمحتجين الذين لا يريدون سوى العدالة ومحاكمة الشرطي القاتل.

وتمت قراءة هذا البيان الذي وقع عليه غالبية النواب الحاضرين في جلسة الاحد، من قبل عضو الهيئة الرئاسية لمجلس الشورى الاسلامي ضرغام صادقي.