kayhan.ir

رمز الخبر: 57734
تأريخ النشر : 2017May29 - 20:12

شركة مارون البتروكيمياوية تبرم عقدا هندسيا مع "شل" وشركتين ايطاليتين


طهران-فارس:-أعلن المدير التنفيذي لشركة "مارون" البتروكيمياوية عن قرب ابرام عقد هندسي مع شركة "شل" البريطانية الهولندية وشركتين ايطاليتين.

وأوضح رحيم شريف موسوي حول تنفيذ الشركة لمشروعين جديدين أحدهما يختص بانتاج اوكسيد الاثيلين، بان ثمة مفاوضات للجانب الهندسي من المشروعين مع شركة "شل" وشركتين ايطاليتين منها "تكني مونت" وأن الموضوع في طور التوقيع.

وأضاف أن العقد الهندسي سيبرم مع شركة "شل" في الاسابيع المقبلة.

يذكر أن شركة مارون من الشركات البتروكيماوية الكبرى في ايران، بطاقة انتاج سنوي 1.1 مليون طن من الاثيلين و 200 الف طن من البروبيلين و300 الف طن من البولي اثيلين الثقيل و300 الف طن من البولي بروبيلين واكثر من 443 الف من الغلايكول.