kayhan.ir

رمز الخبر: 57733
تأريخ النشر : 2017May29 - 20:12
من دون تأشيرة..

قريبا : دخول السيارات العراقية منطقة 'اروند' الحرة



طهران-ارنا:-أعلن مدير عام منطقة 'اروند' الحرة 'اسماعيل زماني' عن إعداد اتفاق بين المنطقة ومحافظة خوزستان من جهة و الحكومة العراقية من جهة آخرى حول حرية تنقل السيارات العراقية في المنطقة الحرة من دون الحصول على تأشيرة.

وقال أنه من خلال توقيع هذه الاتفاقية، سوف يمكن للمركبات العراقية التوجه من دون تأشيرة الى منطقة اروند الحرة لكن دخولها سائر الاراضي الايرانية يتطلب من اصحابها الحصول على تأشيرة.

وأوضح المسؤول أن هذا من شأنه تنشيط صناعة السياحة في مدينتي آبادان وخرمشهر الايرانيتين وجذب السياح من بلدان الجوار.