فريقنا يتبوأ المركز الثالث في بطولة آسيا للجودو
تبوأ منتخبنا الوطني المركز الثالث فرقيا محرزا الميدالية البرونزية بمنافسات الجودو للمتقدمين في بطولة آسيا التي جرت في هونغ كونغ.
وفاز منتخب ايران بمنافسات الفرق للمتقدمين رجال، على نظيره الكازاخي بمباراة تحديد المراكز.
وكانت ايران قد فازت على باكستان 4-1 لكنها خسرت امام اليابان ومن ثم فازت على الصين 4-1 لتلاقي كازاخستان وتفوز عليها ايضا محرزة المركز الثالث.
وضم منتخب ايران اللاعبين: على رضا خجسته ومحمد محمدي بريمانلو وسعيد ملائي ووحيد نوري وحميد رضا ملك زادة.
واختتمت منافسات بطولة آسيا للجودو في هونغ كونع امس الاحد، والتي شارك فيها 242 لاعبا من 28 بلدا.