كمين محكم وعملية نوعية للجيش واللجان ومقتل وجرح عشرات السعودين بينهم ضابط
كيهان العربي - خاص:- استمراراً لسياسته الاجرامية ضد الابرياء العزل في اليمن الفقير، شن طيران العدوان السعودي الاميركي، غارات على منازل المواطنين العزل في منطقة الشوارق بمديرية رازح غرب صعدة موقعا عددا من الإصابات وتدمير كبير في المنزل والممتلكات .
كما شن طيران ال سعود أمس الاحد غارتين على منطقة عطان جنوب العاصمة صنعاء.أسفرت الغارات عن تضرر كبير في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة كما احدثت الغارات حالةً من الخوف الشديد لدى النساء والاطفال.
ميدانياً وبغية تلقين العدو الاجرامي السعودي الاميركي الصهيوني الاماراتي ومرتزقته درساً ودفاعاً عن حياة الابرياء العزل، نصبت القوات اليمنية المشتركة كميناً محكماً في عسير أسفر عن قتلِ ثلاثة عسكريين سعوديين بينهم ضابط واصابة آخرين وإعطاب طقم عسكري كانوا يستقلّونه، في الخط المؤدي إلى رقابة قيادة عليب في عسير، وتَظهر ثلاث جثث لعسكريينَ سعوديينَ بينهم ضابطٌ تم قتلُهم في الكمينِ المحكمِ والنوعي.
وقد أكد مصدر عسكري أن هذا الكمين أتى خلال عملية نوعيةٍ أسفرت أيضًا عن قتلِ أربعة عسكريين سعوديين في موقع قريب من قيادة عليب لتكون الحصيلة سبعةَ قتلى بينهم ضابط.
كما لقي عدد من الجنود السعوديين مصارعهم في عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع الفواز العسكري بقطاع نجران.
وكانت صاروخية الجيش واللجان قد استهدفت في وقت ، تجمعات الجيش السعودي في ذات الموقع ومعسكر رجلا بنجران.
واستهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لقوى الغزو والمرتزقة في أطراف ذوباب جنوب غرب تعز، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.
كما تمكن الجيش واللجان من تكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في عددهم وعتادهم خلال المواجهات التي شهدتها جبهات مدينة تعز.