kayhan.ir

رمز الخبر: 57682
تأريخ النشر : 2017May28 - 20:26
في شمال غربي البلاد..

استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود اثر اشتباك مع الاشرار

ارومية-ارنا:- اعلن مساعد قائد حرس الحدود في اذربيجان الغربية، العقيد علي غلابي، عن استشهاد اثنين من عناصر هذه القوات مساء السبت اثر الاشتباكات التي اندلعت مع الاشرار المسلحين عند الحدود المشتركة مع تركيا.

واضاف غلابي امس الاحد ان قوات حرس الحدود كانت في مهام في منطقة حسنلو سلطاني في النقطة الحدودية في مدينة ارومية عندما اشتبكت مع الاشرار المسلحين مما اسفر عن استشهاد محمد رضا فيروزي و جواد فرحي و جرح اثنين اخرين.

واكد غلابي ان الامن يسود المنطقة حاليا.

و تبلغ الحدود المشتركة بين ايرن وتركيا 550 كيلومترا.