خطة أمريكا والسعودية والإمارات الجديدة للمنطقة الانقلاب على قطر!!
تكشّفت بنود الإتفــاق السريّ بين الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية والإمارات؛ تمهيداً لإنشاء شرق أوسط جديد، والتي بدأت ملامحها تظهر بشكلٍ لا يدع مجالاً للشكّ، في أعقاب الهجوم الإعلامي "الشرس” على دولة قطر، الذي شنته وسائل الإعلام الإماراتية والسعوديّة على حدّ سواء.
ووفقَ البنود التي حصل عليها موقع "وطن"، فإنّ أولاها يتمثلُ بانقلابٍ في قطر أو عزلها دولياً عبر حملةٍ إعلامية منظمة بتنسيقٍ سعودي – اماراتي – مصريّ، وبرعايةٍ أمريكية.
وقادت قنوات سعودية وإماراتية ترأستها "العربية”، و "سكاي نيوز”، هجمةً إعلامية قذرة على قطر، بعد تعرّض وكالة الأنباء القطرية للقرصنة، ونشر تصريحات مكذوبة على لسان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، نفتها الدوحة، وتوعدت بملاحقة الجهات التي نفذت عملية الإختراق ونشر تلك التصريحات.
وكان ثاني بنود الخطة، أن يتم محاصرة جماعة الإخوان المسلمين دولياً، وإغلاق وسائل إعلامها وتصنيفها كجماعةٍ ارهابية ومصادرة اموالها.