kayhan.ir

رمز الخبر: 57669
تأريخ النشر : 2017May28 - 20:24

تصدير 24 الف برميل مكثفات غاز على مرحلتين بحقل "بارس الجنوبي"

طهران-فارس:-أعلن مدير المصفاة الثانية بحقل بارس الجنوبي الغازي، مهدي كرامي شيرازي عن تصدير 24 الف برميل مكثفات غاز من المرحلتين الثانية والثالثة بالحقل بقيمة 1.3 مليون دولار وذلك في العام الايراني الماضي (انتهى في 20 مارس/آذار 2017).

وقال كرامي شيرازي ، تم معالجة 21 مليار متر مكعب باكثر من 4.2 مليار دولار في المرحلة الثانية والثالثة بالعام الماضي، حيث تم ضخ جزء من الغاز المعالج بالشبكة العامة والبقية لتامين اللقيم لمجمع بارس البتروكيماوي.

واشار الى أن الكبريت من منتجات المصفاة الثانية ايضا، حيث تم انتاج 134 الفا و200 طن باكثر من 12 مليون دولار في العام الماضي.