kayhan.ir

رمز الخبر: 57665
تأريخ النشر : 2017May28 - 20:23

ايران تستلم أكثر من اربعة مليارات دولار من مستحقاتها من شركة اماراتية

طهران-ارنا:- اعلن مدعي عام ديوان المحاسبات فياض شجاعي، ان ايران تسلمت اربعة مليارات و 105 ملايين و 219 الفا و 136 دولارا من مستحقاتها من شركة اينوك الاماراتية.

واضاف شجاعي امس الاحد، ان مسؤولي البنك المركزي بذلوا جهودا حثيثة لتنفيذ ما صدر عن ديوان المحاسبات بشأن ضروة متابعة موضوع ديون شركة اينوك لايران و نجحوا في تسلم المبلغ من الشركة حيث تم ايداعه بالبنك المركزي.