kayhan.ir

رمز الخبر: 57602
تأريخ النشر : 2017May27 - 20:55

افتتاح فرع لبنك 'ملي' الايراني في النجف الاشرف


طهران-ارنا:-اعلن مساعد الشؤون الدولية والعملات ببنك 'ملي' عن افتتاح فرع لهذا البنك في مدينة النجف الاشرف قرييا.

وقال غلام رضا بناهي ان فرع بنك ملي في هامبورغ هو الاكثر نشاطا حاليا ويقوم بتقديم الخدمات الى مختلف انحاء اوروبا.

وأعلن البنك المركزي أنه تمت إعادة ربطه هو وبنوك أخرى في إيران بشبكة سويفت للمعاملات المالية الدولية، بعد رفع العقوبات الغربية عن طهران، وذلك بعد غياب دام أربع سنوات.

وأكد البنك المركزي في بيان على موقعه الإلكتروني أن جميع البنوك الإيرانية غير الخاضعة للعقوبات أعيد وصلها بنظام سويفت منذ 13 فبراير/شباط /الجاري.

وبنك ملي -أحد أكبر بنوك البلاد- في عداد البنوك الـ15 التي أعيد وصلها.