“العربية” و”سكاي نيوز″ تشنان هجوما كاسحا على الأمير تميم!
"العربية” و”سكاي نيوز″ تشنان حملة مركزة على أمير قطر حتى الفجر بعد تصريحاته الأخيرة وحظر قناة وموقع "الجزيرة” في الإمارات.. "الجزيره” صامته وموقعها الإلكتروني ينشر خبرا عن اختراق الوكالة القطرية التي نقلت التصريحات.. وأنباء عن طرد سفراء السعودية والكويت ومصر والإمارات والبحرين من الدوحة .
ليلة ساخنة شنت فيها قناة العربية التابعة للسعودية وسكاي نيوز التابعة للإمارات هجوما مركزا على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بسبب تصريحات نشرتها الوكالة القطرية للشيخ تميم قال فيها إن قاعدة العيديد الأمريكية حمت قطر من أطماع الدول المجاورة ، وأن من الخطأ التصعيد تجاه ايران لأنها دولة لها ثقلها في المنطقة ، وأن حماس وحزب الله حركات مقاومة وليست إرهابا ، وحركة حماس الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني .
الحملة التي استضافت فيها القناتان ضيوفا على مدار ساعات كالوا الاتهامات والشتائم لأمير قطر وسياسة بلده شككت في نفي قطر غير الرسمي لهذه المواقف ،و بثت العربية تسجيلا صوتيا قالت إنه يعرض لأول مرة لأمير قطر الاب في اجتماع مع القذافي يهاجم المملكة كما نقلت تصريحات قديمة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يكشف فيها عن طلب الأمير الأب منه المساعدة في تخريب السعودية .