الصين: ليس من حق أحد أن يجلب الفوضى إلى شبه الجزيرة الكورية
بكين - وكالات : قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي امس الأربعاء إنه ليس من حق أحد أن يجلب الفوضى إلى شبه الجزيرة الكورية وإن من يفعل ذلك سيتحمل المسؤولية.
وجاءت تصريحاته بعد أن أطلق جيش كوريا الجنوبية الثلاثاء الماضي طلقات تحذيرية على ما يشتبه أنها طائرة بدون طيار من كوريا الشمالية.
وأضاف وانغ للصحفيين بعد لقاء وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل أن الصين تأمل في العمل على إعادة الوضع سريعا إلى المسار الصحيح وهو الحوار.
وتابع أن الصين تفي بالفعل بكل التزاماتها فيما يتعلق بالعقوبات.