kayhan.ir

رمز الخبر: 57401
تأريخ النشر : 2017May23 - 19:59

إيران وأرمينيا تعززان التعاون الزراعي بينهما

طهران-ايسنا:- أكد وزير الزراعة محمود حجتي الذي يزور ارمينيا حاليا على رأس وفد من الوزارة على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الزراعة.

واعلن حجتي خلال إجتماعه مع نظيره الأرميني اراكليان ايغنادي عن إستعداد ايران للتعاون في قطاعات الزراعة وتربية المواشي والعقارات النباتية ومنتجات الألبان

من جانبه أكد وزير الزراعة الأرميني على إستعداد بلاده للتعاون مع الجمهورية الإسلامية في المجالات الزراعية.

كما أكد الجانبان على التعاون في مجال الثروات السمكية وتربية المواشي وغيرها.

وفي ختام الإجتماع وقع الجانبان على مذكرة تفاهم للحجر النباتي وحفظ النباتات .