kayhan.ir

رمز الخبر: 57388
تأريخ النشر : 2017May23 - 18:54

افغانستان .. مقتل عشرة جنود في هجوم ارهابي على قاعدة للجيش

كابل – وكالات : قتل عشرة جنود أفغان على الاقل عندما هاجم ارهابيون قاعدتهم العسكرية في ولاية قندهار (جنوب)، بحسب ما اعلنت وزارة الدفاع امس الثلاثاء.

ووقع الهجوم في منطقة شاه والي كوت غداة مقتل 20 شرطيا في هجوم لحركة طالبان على مواقعهم في ولاية زابل المجاورة.

ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الهجوم في قندهار في الوقت الحالي لكنه يأتي بدأ ان بدأت حركة طالبان الارهابية التي تحقق مكاسب ميدانية بعد 15 عاما على طردها من السلطة بايدي الولايات المتحدة هجوم الربيع ككل عام.

وتابعت الوزارة في بيان " هاجم أعداء افغانستان معسكر اشاكزاي التابع للجيش الافغاني في منطقة شاه والي كوت ما أدى الى استشهاد عشرة جنود شجعان واصابة تسعة اخرين بجروح"، موضحة ان الجرحى نقلوا الى المستشفيات ووضعهم مستقر.