kayhan.ir

رمز الخبر: 57362
تأريخ النشر : 2017May22 - 20:50

نتنياهو: أتمنى أن نتمكن من الذهاب مباشرة من تل أبيب الى الرياض


القدس المحتلة - وكالات انباء:- خاطب رئيس الحكومة الصهيوني "نتنياهو" خلال استقباله الرئيس الأميركي "ترامب"، "سيدي الرئيس أنت أتيت في رحلة من الرياض إلى تل أبيب. أتمنى أن يأتي اليوم الذي يتمكن فيه رئيس الحكومة الإسرائيلية من الذهاب في رحلة مباشرة أيضاً من تل أبيب إلى الرياض". وتابع نتنياهو "لدى إسرائيل التزام بالسلام مع كل جيراننا بمن فيهم الفلسطينيون".

وقد قامت وزارة الخارجية الإسرائيلية بتغريد جملة "نتنياهو" حول أمله بزيارة الرياض على صفحتها الخاصة في تويتر.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد وصل الى مطار تل أبيب قادماً من الرياض للقاء المسؤولين الإسرائيليين وزيارة حائط البراق، على أن يتوجه اليوم الثلاثاء إلى بيت لحم للقاء نظيره محمود عباس. يأتي ذلك بعد زيارته السعودية وحضور قمة الرياض وإعرابه عن تفاؤله حول إمكانية التوصل إلى حل للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي.