الاركان العامة: الجاهلية تعود على يد الحكام العرب الرجعيين
طهران-فارس:-نددت الاركان العامة للقوات المسلحة بممارسات الحكام الرجعيين العرب في المنطقة واعتبرت ان هؤلاء الحكام يعملون على اعادة عصر جاهلية ماقبل الاسلام.
وفي بيان صادر عن الاركان الايرانية بمناسبة قرب ذكرى تحرير مدينة خرمشهر / جنوب غرب/ ( 25 ايار/ مايو خلال الحرب العراقية المفروضة على ايران في ثمانينيات القرن الماضي) ورد فيه ان هؤلاء الحكام (الرجعيين العرب) يمارسون اشد انواع الظلم والاضطهاد وحشية ضد المسلمين الابرياء في اليمن والعراق وفلسطين وافغانستان والبحرين ولبنان وسوريا.
واضاف البيان، ان مشاريع التسوية والصداقة مع العدو الاول للعالم الاسلامي يعد بلورة للتعاضد المشؤوم والمخزي بين الرجعية العربية مع الكيان الاسرائيلي الغاصب ومحاولة قذرة لتطهير الوجه القبيح والبغيض لهذا الكيان الغاصب الا ان الصحوة الاسلامية والانتفاضات العفوية ومطالبة الشعوب بالحرية قضى على احلام الكيان الاسرائيلي في انشاء مايسمى (اسرائيل الكبرى).
واعتبرت الاركان الايرانية العامة ان الاستكبار العالمي الاجرامي وسفاك الدماء غرس مخالبه في اجساد الملايين في العالم الاسلامي اليوم واتخذ من مبادئ الانسانية فضلا عن حقوق الانسان المتشدق هزوا وسحق ارواح واموال اعداد هائلة من المسلمين في مختلف اقطار العالم وصنع اكثر الحوادث مأساوية في تاريخ البشرية لقاء صمت المنظمات الدولية والحكومات المتشدقة بحقوق الانسان بل ترفع شعارات مكافحة الارهاب والتحالف ضد العنف.