وفدنا البرلماني يجتمع مع رئيسة المجلس الوطني الإماراتي
طهران-ايسنا:- إجتمع وفد من مجلس الشورى الاسلامي الذي يزور حاليا ابوظبي مع رئيسة المجلس الوطني الإماراتي أمل القبيسي .
وقال نائب البرلمان جليل رحيمي جهان آبادي ان خلال الإجتماع أكدت السيدة القبيسي على ضرورة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين مؤكدة على أن حسن الجوار يصب في صالح البلدين .
وأشارت الى زيارتها المثمرة لإيران خلال السنوات الماضية وقيام الشعب الإيراني بالتعامل الجيد معها معربة عن أملها بأن تشهد العلاقات بين الشعبين مزيدا من التطور.
وقال رحيمي ان وفدنا أكد خلال اللقاء على أهمية تحلي دول وشعوب المنطقة بالوعي واليقظة في ظل الظروف الراهنة معربا عن أمله بتحسن العلاقات بين البلدين.
وتم إيفاد الوفد الى الإمارات بهدف المشاركة في إجتماع اللجنه التنفيذية والمالية لجمعية البرلمانات الآسيوية الى جانب مشاركة أكثر من 12 بلدا.