kayhan.ir

رمز الخبر: 57332
تأريخ النشر : 2017May22 - 20:45

"خليج فارس القابضة" وشركة أوروبية تبنيان مجمعا بتروكيمياويا في ايران


طهران-فارس:-أعلن المدير التنفيذي لشركة خليج فارس القابضة عادل سليم نجاد عن اتفاق بقيمة 3 مليارات يورو مع شركة أوروبية لبناء مجمع بتروكيماوي في منطقة عسلوية.

وأوضح سليم نجاد بأنه تم ابرام مذكرة التفاهم مع الشركة الاوروبية لانشاء المجمع الجديد المزمع انشاؤه بهدف انتاج نوعين من المواد البوليمرية.

وبيّن بان المشروع المشترك في مرحلة دراسة الجدوى، وبعد انتهاء المفاوضات ستعلن التفاصيل المتعلقة بالشريك الاوروبي وطاقة الانتاج وغيرها.

وقدّر المدير التنفيذي لشركة خليج فارس القابضة، حجم الاستثمارات المشتركة لتصميم وبناء وتدشين المشروع بنحو 3 مليارات يورو.