صفي الدين: الإدارة الأميركية المعاقة والمجنونة لن تتمكن من المقاومة
طهران - كيهان العربي:- شدد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين على أن أميركا التي تأتي بكل هذا الحقد والحصار الذي تستهدف فيه منطقتنا وبلداننا وأوطاننا ومجتمعاتنا، هو دليل على أنها باتت أضعف بكثير مما كانت عليه في السنوات والعقود الماضية.
واعتبر صفي الدين، أن الإدارة الأميركية أصبحت اضعف مما كانت عليه سابقا، مضيفا: "والدليل على ذلك هو التشكيك في استمرار ترؤس ترامب للولايات المتحدة الأميركية، ومهاجمته يومياً من معظم وسائل الإعلام الاميركية وإمبراطوريات الإعلام في العالم".
ولفت الى أن الإدارة الأميركية حينما كانت على حالها وأوضاعها، لم تتمكن من النيل من المقاومة، وبالتالي فإن هذه الإدارة الأميركية المعاقة والمجنونة بقيادة ترامب، لن تتمكن من المقاومة، ولن يحصلوا على شيء، وما سيحصلون عليه هو المزيد من الصراخ الإعلامي، وسينتهي كل ما فعلوه، بينما المقاومة المتأصلة بثقافتها ودماء شهدائها وأهلها الشرفاء المضحين العارفين، سوف تبقى في الأرض ثابتة راسخة بعزم أقوى مما مضى، وبانتصارات ستكون في الأشهر والسنوات الآتية، أفضل من الانتصارات التي حصلت في كل الأيام الماضية.