شمخاني: من يهدد ايران ويفرض عليها الحظر هو الخاسر الأكبر
طهران-فارس:-أعتبر امين المجلس الاعلى للأمن القومي علي شمخاني، أن اكبر الخاسرين في الانتخابات التي جرت الجمعة، هم من يهدد ايران ويفرض عليها الحظر، موضحا ان اجراء الانتخابات مؤشر لاقتدار النظام الاسلامي في إرساء الامن والاستقرار.
وقال شمخاني: ان العناصر التي تهدد أمن الجمهورية الاسلامية ومن يفرض عليها الحظر هم أكبر الخاسرين في الانتخابات.
وأشار الاميرال شمخاني الى المشاركة الحماسية منقطعة النظير لأفراد الشعب في انتخابات رئاسة الجمهورية والمجالس البلدية، وقال: ان إقامة انتخابات آمنة ومنظمة وقانونية في كل انحاء البلاد في الظروف التي يواصل اعداء النظام الاسلامي جهودهم المستمرة لزعزعة الامن وإثارة الأزمات المختلقة في بلادنا، انما هي مؤشر واضح على اقتدار النظام الاسلامي وصلابته في إرساء الامن وإيجاد الاستقرار الدائم في البلاد.