kayhan.ir

رمز الخبر: 57091
تأريخ النشر : 2017May17 - 21:21

طهران ومدريد توقعان مذكرة تفاهم في مجال سكك الحديد


طهران-ارنا:- وقعت مؤسسة سكك الحديد الايرانية والشركة الوطنية الاسبانية لادارة البنى التحتية لسكك الحديد مذكرة تفاهم حول ادارة الازدحام المروري للقطارات وتحديث انظمة الإتصالات في شبكه النقل السككي.

ووقع مساعد قسم شؤون التخطيط والاقتصاد لمؤسسة سكك الحديد نور الله بيرانوند ومدير قسم الشؤون الدولية للشركة الاسبانية فرناندو نيلولاس بويغاري هذه المذكرة على هامش المعرض الدولي الخامس للنقل السككي في مقر اقامة المعارض الدولية بطهران.

وصرح بيرانوند في تصريح للمراسلين بان اسبانيا لديها خبرات قيمة جدا في مجال ادارة الازدحام المروري للقطارات لذلك اننا ننوي الاستفادة من هذه الخبرات من خلال التوقيع على هذه المذكرة.