kayhan.ir

رمز الخبر: 57074
تأريخ النشر : 2017May17 - 21:18

ديوكوفيتش يقصي بيدن و موراي يودع بطولة روما


استهل لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، مشواره في بطولة روما للأساتذة ذات الألف نقطة بإقصاء منافسه في مباراة الدور الثاني، البريطاني ألجاز بيدن، بعدما تغلب عليه بواقع 6-7 (2-7) و2-6 في ساعة و47 دقيقة.

وبذلك تأهل ديوكوفيتش، الفائز بلقب البطولة الإيطالية 4 مرات، للدور ثمن النهائي لنسخة هذا العام حيث سيواجه الفائز من الديربي الإسباني بين كل من بابلو كارينيو بوستا وروبرتو باوتيستا آجوت اللذين سيلتقيان في وقت لاحق الليلة.

يذكر أن ديوكوفيتش فاز بلقب واحد حتى الآن في هذا الموسم في بطولة دبي، بينما أقصي الأسبوع الماضي من الدور نصف النهائي لبطولة مدريد على يد رافائيل نادال، الذي توج بلقبها.

وودع لاعب التنس البريطاني آندي موراي المصنف أول عالميا وحامل لقب بطولة روما للأساتذة هذه البطولة ذات الألف نقطة، بعد خسارته أمام الإيطالي فابيو فونيني.

وهزم فونيني منافسه البريطاني بنتائج مجموعات 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و33 دقيقة.

فبعد السقوط أمام الكرواتي بورنا كوريتش في ثمن نهائي بطولة مدريد، ظهر على موراي في روما التراجع في أدائه خلال مباراة الجولة الماضية قبل أن يخرج من البطولة.

وكان موراي قد فاز ببطولة روما العام الماضي دون خسارة أي مجموعة، لكنه سقط أمام فونيني في أفضل حالاته.