kayhan.ir

رمز الخبر: 57032
تأريخ النشر : 2017May16 - 20:00

بدء الاجتماع الثاني لدراسة اتفاقية التعاون بين بلدان بحر الخزر


طهران-فارس:-بدء ممثلو البلدان الخمسة المطلة على بحر الخزر ومنها ايران اجتماعا امس الثلاثاء في العاصمة التركمانية عشق آباد لدراسة مركز اقليمي للتعاون بين هذه البلدان في شؤون المواصلات والنقل واللوجستية.

ويأتي تأسيس مركز اقليمي لتعزيز التعاون في شؤون المواصلات والنقل في بحر الخزر في سياق آفاق توطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدان الساحلية وحيازتها على الاسواق العالمية.

ويشارك في الاجتماع ممثلون عن الجمهورية الاسلامية ، تركمنستان، روسيا، آذربيجان و كازاخستان في مقر الخارجية التركمانية خلف الابواب المغلقة.