kayhan.ir

رمز الخبر: 56910
تأريخ النشر : 2017May14 - 21:20

ازاحة الستار عن (1000) ثرية هدية الشعب الايراني للعتبة العلوية


طهران- ارنا: - أزيح الستار امس الاحد عن الف ثرية ستركّب في مرقد الامام على {ع} أهداها متبرعون في ايران، ومن المقرر ارسالها من قبل لجنة اعادة اعمار العتبات المقدسة الي مدينة النجف الاشرف بالعراق.

وحضر مراسم ازاحة الستار عن الثريات التي ستركب في صحن وأروقة السيدة فاطمة الزهراء في مرقد الامام على عليهما السلام عدد كبير من المسؤولين وعلماء الدين في العاصمة طهران مساء امس السبت.

وشارك في المراسم مسؤول مكتب قائد الثورة آية الله محمدي كلبايكاني ووزير العدل الايراني مصطفى بورمحمدي ورئيس اللجنة الايرانية لاعادة العتبات المقدسة في العراق حسن بلارك ومحافظ طهران حسين هاشمي بالاضافة الى حشد كبير من المتبرعين ومحبي اهل البيت عليهم السلام.

يشار الى ان مشروع تشييد صحن السيدة فاطمة الزهراء في مرقد الامام على بن ابي طالب يشرف على الانتهاء.