القبض على احد كبار مهربي الهيروئين في البلاد
شيراز-ارنا:-اعلن قائد قوات الشرطة في محافظة فارس العميد احمد على كودرزي عن تفكيك عصابة دولية شهيرة لتهريب المخدرات في هذه المحافظة والقاء القبض على متزعمها الذي يطلق عليه لقب 'سلطان الهيروئين'.
واوضح العميد كودرزي في تصريح للصحفيين ان العصابة كانت تنشط في مجال انتاج وتوزيع المخدرات في عدد من محافظات البلاد بالاضافة الى احدي دول الجوار.
وتابع ان عملية تفكيك العصابة تضمنت ضبط 400 كيلوغرام من مادة الهيروئين بالاضافة الى الشاحنة المحملة والسيارة المساندة لها، والقاء القبض على متزعم العصابة ومساعده.
ولفت العميد كودرزي الى ان قوات الامن الداخلي في محافظة فارس تمكنت ومنذ بداية العام الجديد ( في 21 اذار / مارس 2017) من ضبط 4 اطنان و500 كيلوغرام من انواع المخدرات ومصادرة 124 سيارة واعتقال الفين و434 متهما.