kayhan.ir

رمز الخبر: 56850
تأريخ النشر : 2017May13 - 21:21

13 ميدالية من نصيب الايرانيين في معرض ماليزيا للاختراعات

طهران-ايسنا:- حصد المخترعون الإيرانيون في الدورة الثامنة والعشرين من المعرض الدولي للتكنولوجيا والاختراع 13 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

وبدأت اعمال المعرض الدولي الثامن والعشرين للاختراعات والابتكارات والتقنية (إيتيكس) الذي أقيم في ماليزيا خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو الجاري، بمشاركة مجموعة من المخترعين والمبتكرين الشباب الإيرانيين.

ومنحت الميداليات الذهبية في بطولة ماليزيا للفائزين مساء الجمعة خلال حفل أقيم في مركز كوالالمبور للمؤتمرات ومنحت الميداليات الفضية والبرونزية للفائزين صباح امس السبت.